تفاصيل

الاصدار: 123.12.11نظام التشغيل: اندرويد التقييم:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
اللغات: كل اللغات السعر: مجاني القسم:

لعبة كلاش اوف كلانس clash of clans مهكرة للاندرويد 2024 ,حيث تعد هذه اللعبة من افضل واحد الالعاب الخاصة بألعاب الأندرويد، حيث من خلال لعبة اوف كلانس يستطيع المستخدم إعادة إحياء قريته وذلك للتصبح قوية ولا احد يستطيع ان يخترقها لا الاعداء ولا حتى القبائل الاخرى، فيمكن القول أن لعبة كلاش اوف كلانس clash of clans من اهم الالعاب الاستراتيجة التي يفضلها مستخدمين الاندرويد، حيث يتمحور الهدف الأساسي من لعبة كلاش اوف كلانس المهكرة هي محاربة الاعداء وذلك لجمع الموارد الخاصة لبناء القبيلة الخاصة بالمستخدم وذلك من خلال بناء استراتيجي خاص به للعب ضد الاعداء، ولتقوية القبيلة ودعمهم في الهجوم على الاعداء يكون من خلال ترتيب العناصر وهياكل الدفاع الخاص بالمستخدم والكثير من المتطلبات المهمة وذلك للوصول الى الفوز الذي يطمح تحقيقه صاحب اللعبة، وهناك خاصية مهمة وهي الاتحاد مع القبائل الأخرى في اللعبة وذلك لتبدأ الحرب القبلية والمشاركة فيها وذلك للفوز بأكبر قدر ممكن من الموارد الكبيرة والمميزة.

تكشف لعبة كلاش اوف كلانس 2024 للمستخدم متابعة جميع اللاعبين الآخرين كمتفرجين بالمعركة وفي نفس وقت اللعبة.
تعمل اللعبة على تعليم المستخدم العديد من التكتيكات الحصرية باللعبة.
تعمل لعبة كلاش اوف كلانس على بناء حصن قوي ومنيع لا يمكن أحد أن يخترقه من قبل الاعداء وذلك من خلال وضع الدفاع، ويستطيع المستخدم من استخدام اللمسات الخاصة وذلك لتخصيص القلعة والقبيلة الخاصة به.

ومن ثم الذهاب الى خانة البحث بجوجل بلاي لكتابة اسم Clash of clans مهكرة fhx او الأصلية والبحث عليها.
سوف تظهر للمستخدم نتائج البحث بروابط متعددة، ويمكنه اختيار مصادر مجهولة من خلال الانتقال الى إعدادات هاتفه ومن ثم النقر على خيار الأمان.
ومن ثم قم بالبحث على ملف التطبيق الذي تم تحميله بالهاتف ، مع إمكانية تحديد مكان خاص به.
ثم بعد ذلك القيام بفتح ملف APK ومن ثم النقر على زر التثبيت.

طريقة اللعب على كلاش رويال

فهى كالتالى أنت الملك ولديك حارسان على قلاع عالية، وهم لحماية الملك ولديك في اسفل الشاشة اكسير الحياة، وهو مهم للغاية لبناء الجيش، وتذكر جيداً أن تقوم بترقية وتحديث بطاقاتك ووحدات الجيش المتاحة لديك قبل الدخول في المعركة لكي تكون جاهزاً بأفضل شكل ممكن.
قبل كل معركة تخوضها ستحصل على صندوق مليئ بالجوائز والتيجان والنقاط وبعض النقود، وبعد الوصول الى المستوى الثالث ستتمكن من الحصول على جوائز، وستتمكن أيضاً من طلب ترقية البطاقات بدون مقابل من خلال التحالف أو تحدى الأصدقاء في نفس التحالف.
تستطيع أيضا أختيار الوحدات اللازمة للهجوم وقد تكون جميع الوحدات المتاحة في بداية اللعبة في الدفاع أفضل من الهجوم، مثل رامى السهام أو الغول الصغير، ولذلك انتظر قليل كى تتلقى هجوم الخصم ومن ثم تقوم بالدفاع وعندما تمتلك قوات كبيرة في الهجوم مثل الفارس والعملاق وتيكا والتنين وغيرها من القوات المهاجمة والقوية قم بالهجوم والتركيز على برج واحد لكى تتمكن من إنزال قواته الجديدة بالقرب من الملك الأخر لتدميره.
أفضل عادة تمكنك من تنمية مهاراتك والفوز على خصومك هي مشاهدة معارك أشخاص أو لاعبين أو ملوك آخرين أقوى منك وهو متاح وستتمكن من ذلك من خلال نافذة المشاهدة لكي تتمكن من تعلم تكتيك المعارك وطريقة الفوز فى المعارك والحروب المقبلة.

مميزات Clash of clans مهكرة للاندرويد

  • تتميز لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة للاندرويد باحتوائها على عدد كبير من المجوهرات
  • تعمل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة للاندرويد على منح اللاعب حرية الوصول لمختلف عناصر اللعبة المدفوعة.
  • يستطيع المستخدم من الانضمام لأي قبائل يريدها من خلال دعوة الاصدقاء.
  • يستطيع المستخدم اللعب كفريق مع ملايين من اللاعبين من جميع انحاء العالم ضد القبائل الأخرى.
  • تساعد لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة في بناء تحالفات.
  • يوجد باللعبة تنافس قوي أمام أفضل اللاعبين بمختلف دول العالم وذلك مع محاولة للوصول إلى قمة الطاولة بدوري الأسطورة.
  • اللعبة تساعد المستخدم من الدفاع عن قلعته ضد ضربات العدو عن طريق حشود وعدد لا حصر له من الأبراج والمدافع والقنابل والفخاخ والصواريخ والجدران.

تحميل البرنامج