نائل اللحام 18 نوفمبر 2022 | 4:43 م اسعار اجهزة الايفون 965

لا شك أن هناك فروقا واضحة في أسعار أجهزة الآيفون بين الولايات المتحدة الأمريكية وبين الدول العربية مثل السعودية أو مصر أو الإمارات العربية المتحدة وبقية الدول العربية، لذلك إذا كنت ترغب في معرفة أسعار الابفون في أمريكا اليوم فإن هذا الموضوع سيكون بمثابة دليلك الكامل.

كما نعلم، تعتمد أسعار الآيفون في أمريكا على عدة عوامل مثل تاريخ إصدار الطراز الذي تريده، وسعة التخزين، وماذا اذا كان الهاتف مقفل على شبكة معينة أم لا، وهل الهاتف جديدا كلياً أم اصدارا مجددا وغيرها.

ضع في اعتبارك أن هناك مجموعة من أجهزة iPhone التي توقفت Apple عن إنتاجها، وبالتالي سيكون من الصعب الحصول على هاتف جديد تماما من هذه الطرز ، بينما يمكنك شرائها مستعملة ومجددة، هناك بعض أجهزة iPhone التي لم تعد متاحة للشراء داخل الولايات المتحدة في متاجر Apple أو في متجرها عبر الإنترنت، بما في ذلك iPhone 13 Pro ، في حين يمكنك العثور على هذه الهواتف في المتاجر المحلية الأخرى.

في القائمة التالية نستعرض أسعار هواتف آيفون في أمريكا بحسب آخر العروض المتوفرة في الأسواق، مع العلم أن الأسعار تخص الهواتف غير المقفلة على شبكة معينة أي يُمكن استخدامها فيما بعد على  شبكات اتصالات أخرى.

اسعار الايفون في امريكا 

 هاتف آيفون 14 سعره في أمريكا 

 هاتف آيفون 14 بلس سعره في أمريكا 

هاتف آيفون 14 برو سعره في أمريكا 

 هاتف آيفون 14 برو ماكس سعره في أمريكا 

هاتف iPhone SE الجيل الثالث سعره في أمريكا إصدار 2022

سعر ايفون 13 في امريكا 

 هاتف آيفون 13 ميني سعره في أمريكا 

هاتف آيفون 13 برو سعره في أمريكا 

هاتف آيفون 13 برو لم يعد متوافرا للشراء بحالة جديدة من شركة آبل في الولايات المتحدة، لكن يُمكن الحصول عليه في بعض المتاجر التابعة إلى جهات خارجية أو عن طريق بعض شركات الاتصالات الأمريكية.

سعر آيفون 12 في أمريكا اليوم

هاتف آيفون 12 ميني سعره في أمريكا

هاتف آيفون 12 ميني لم يعد متوافرا للشراء بحالة جديدة من شركة آبل في الولايات المتحدة، لكن بإمكانك الحصول عليه في بعض المتاجر التابعة إلى جهات خارجية أو عبر بعض شركات الاتصالات الأمريكية.

سعر هاتف آيفون 12 برو في أمريكا 

لم يعد جهاز آيفون 12 برو متوافرا للشراء بحالة جديدة من شركة آبل في الولايات المتحدة، لكن بإمكانك الحصول عليه في بعض المتاجر التابعة إلى جهات خارجية أو عن طريق بعض شركات الاتصالات الأمريكية، الجهاز متاح للبيع بحالة مجددة من شركة آبل نفسها.

هاتف آيفون 12 برو ماكس سعره في أمريكا 

لم يعد جهاز آيفون 12 برو ماكس متوافرا للشراء بحالة جديدة من شركة آبل داخل أمريكا لكن يُمكن الحصول عليه من بعض المتاجر التابعة إلى جهات خارجية أو غبر بعض شركات الاتصالات الأمريكية، الهاتف متاح للبيع بحالة مجددة من شركة آبل نفسها.

المتحدة،

 هاتف iPhone XR سعره في أمريكا 

جهاز iPhone XR لم يعد متوفر للشراء بحالة جديدة من شركة Apple في الولايات المتحدة الأمريككية ويصعب الحصول عليه بحالة جديدة حتى من تجار التجزئة التابعين لجهات خارجية بينما يُمكن الحصول على الهاتف في حالة مستعملة ومجددة فقط في السوق الأمريكي.

سعر ايفون 11 في امريكا 

لم يعد ايفون 11 في امريكا متوفر للشراء مع غطاء ابل جديد تماما داخل امريكا، ومع ذلك ، فإن الهاتف متاح في غطاء Apple تم تجديده أو مع بعض تجار التجزئة. الجهاز متوفر أيضا للبيع بحالة مستعملة لدى تجار التجزئة المحليين.


سعر هاتف آيفون 11 برو في أمريكا اليوم

هاتف آيفون 11 برو لم يعد متاحاً للشراء بحالة جديدة كلياً من شركة Apple في الولايات المتحدة، مع ذلك فإن الجهاز متاح بحالة مجددة من شركة Apple نفسها أو لدى بعض تجار التجزئة. الهاتف متاح كذلك للبيع بحالة مستعملة من تجار التجزئة المحليين.

سعر هاتف آيفون 11 برو ماكس في أمريكا – أسعار الآيفون في أمريكا اليوم

سعر هاتف iPhone SE الجيل الثاني في أمريكا

هاتف iPhone SE إصدار 2020 لم يعد متاحاً للشراء بحالة جديدة من شركة آبل في الولايات المتحدة، ويصعب العثور عليه بحالة جديدة كلياً ايضا لدى تجار التجزئة. لكن من الممكن أن يحالفك الحظ في الحصول على نسخة مجددة من الهاتف من المتاجر المحلية.

سعر هاتف آيفون 8 في أمريكا –  أسعار الايفون في أمريكا اليوم

يصعب الحصول على هاتف آيفون 8 جديد بشكل كلي في الأسواق الأمريكية الآن إن لم يكن مستحيلا لكن بعض المتاجر تفور خيارات بديلة لشراء الجهاز مثل الهواتف المعاد تجديدها أو الهواتف المستخدمة بحالة جيدة في السوق الأمريكي وفقاً للأسعار الاتية:

سعر هاتف آيفون XS في أمريكا اليوم

سعر ايفون xs max بالدولار

سعر هاتف آيفون 8 بلس

Tags: , , ,