تفاصيل

الاصدار: 1.2.2نظام التشغيل: Windows التقييم:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
اللغات: متعددة اللغات السعر: Free القسم:

تحميل متصفح Safari للويندوز، يعتبر متصفح الانترنت من البرامج الحاسوبية الرائعة التي تسهل على المستخدم الوصول الى المواقع بكل سهولة وذلك عن طريق سؤال الخادم عن الصفحات المطلوبة، فمثلا لا يمكن لأي مستخدم أن يتصفح أي موقع انترنت إلا بوجود هذا البرنامج.

هناك العديد من تطبيقات وبرامج المتصفح منها الرسمي ومنها التجاري وهناك الجيد وهناك السيء، العديد من الشركات المشهورة أنتجت متصفحات خاصة بها تختلف بالمميزات والخصائص وتتفاوت بالشكل والمستخدم يقوم باختيار الأفضل لاستخدامه.

في هذا المقال سنتحدث عن أحد أنواع المتصفحات التي أثبتت جدارتها وأعجب بها الكثير من المستخدمين حول العالم، لكنه متاح فقط لأجهزة الايفون لأنه من انتاج شركة أبل apple، وهو متصفح ” سفاري”.متصفح سفاري Safari:

هو المتصفح الرسمي لهواتف الايفون ويعتبر المتصفح الأول والذي يمتلك ميزة رائعة للتصفح الخاص ويعتبر متصفح افتراضي وهو متاح فقط لأجهزة الايفون و هذا المتصفح مجاني اذ يسهل الوصول الى المواقع بشكل أسهل، وكذلك يتميز بشكله الأنيق ومثير للانتباه، مما جعل المستخدمين الذين لا يملكون هواتف أو اجهزة ايفون يجربون تنزيله على أنظمة التشغيل ويندوز، والشركة الخاصة بسفاري أتاحت ذلك.
متصفح سفاري المتاح للويندوز يضم العديد من الخواص الجيدة التي جعلت واجهته أكثر روعة من قبل خصوصاً ما يسمى بـ التصفح المبوب، وخاصية النوافذ المنبثقة، وتفعيل ميزة ملء الاستمارات بشكل ذاتي وأصبح هناك إمكانية التصفح الخصوصي.

تعمل أبل بشكل مستمر ودوري على تحسين أداء المتصفح من أجل راحة المستخدمين وتقديم متصفح لا مثيل له، وهذا ما يلاحظه المستخدمين بكل تحديث يجرى على متصفح سفاري سواء بالواجهة أو بالميزات أو الخصائص، فالتحديثات مستمرة بشكل دائم.

مميزات متصفح سفاري:

هذه المميزات جعلت المستخدم يجد سبباً من أجل أن يعتمده كمتصفح أساسي ورئيسي على هاتفه أو على جهاز الكمبيوتر، خصوصاً بعد تجربة الاستخدام سيجد المستخدم أن المتصفح أسرع في الأداء، ويوفر الوقت والجهد في البحث عن أي موقع يريد تصفحه.

من خلال متصفح سفاري يستطيع المستخدم أن يتصفح الانترنت بكل سهولة وبساطة، على الرغم من وجود الملايين من المستخدمين حول العالم يستخدمون المتصفح في ذات الوقت إلا أنه لا يتعرض للضغط أو البطئ في الأداء مما جعل المستخدمين يعتمدون سفاري كأساسي لهم.

تمكن سفاري من تخطي أقوى المنافسين له من المتصفحات الاخرى على الرغم من شهرتها مثل متصفح جوجل كروم google chrome، ومتصفح موزيلا فايرفوكس mozilla firefox، ومتصفح أوبرا أيضاً، وهناك العديد من المتصفحات الغير مشهورة لكنه استطاع أن يحطم أرقاماً قياسية في الاستخدام والتنزيل والتقييم.

خصائص متصفح Safari:

أصبح بإمكان المستخدم من خلال متصفح سفاري أن يقوم بتخصيص صفحة البداية، وذلك بإنشاء صفحة تضم كافة المواقع التي يدخلها المستخدم باستمرار أو المواقع المفضلة له مع إمكانية تخصيص صور معينة للخلفية مع تقارير الخصوصية.

كما يوفر المتصفح خاصية منع التتبع باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التي تحمي المستخدم من التتبع عبر مواقع الويب من خلال حذف كافة ملفات التتبع بشكل مستمر دون الحاجة لتنزيل برامج في بي ان VPN وبالتالي المتصفح يحمي المستخدم من المواقع الضارة حيث يوجد العديد من المواقع تقوم بإرسال ملفات ضارة فور فتح الموقع لكن سفاري يحميك منها بشكل تلقائي.

ويمكن أيضاً من خلال وضع التصفح الخاص عدم حفظ سجل للمواقع التي تقوم بزيارتها وكذلك عدم حفظ ملفات الكوكيز المزعجة، ويمكن أيضاً استخدام محرك بحث مدمج وهو الذي يعمل على منع تتبع مسارك عبر الانترنت ومعرفة ما هي المواقع التي تقوم بتصفحها.

الأهم لدى المستخدم هو حفظ خصوصيته وخاصة ” كلمات المرور” وهذا ما يوفره متصفح سفاري حيث يقوم توفير لك خاصية حفظ كلمة المرور ومنع تسربها وكذلك يحفظها على المتصفح بشكل تلقائي حتى لا تقوم بوضعها في كل مرة تدخل الموقع.

تحميل البرنامج