تفاصيل

الاصدار: 1.1.0.41نظام التشغيل: Windows التقييم:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
اللغات: عربي السعر: مجاني القسم:

نبذة عن برنامج وي شات للكمبيوتر ويندوز

برنامج وي شات لأجهزة الكمبيوتر 2024 من التطبيقات الشهيرة في عالم التراسل للهواتف المحمولة والأكبر شعبية في العالم، ويساعد في البحث عن مستخدمين في ملايين المناطق حول العالم، ويعد من أفضل الوسائل المستخدمة في عالم التواصل بين الناس، وخصوصاً في دول آسيا والصين والهند وأندونيسيا وغيرها من البلدان.

برنامج الدردشة وي شات للكمبيوتر، يعرف في الفترة المؤخرة أن تطبيقات التواصل الاجتماعي خصوصاً التشات تأخذ اهتماماً جماهيرياً واسعاً، وتتنافس هذه التطبيقات بين بعضها من خلال الميزات والخصائص التي ترضي المستخدمين.

ويعتبر WeChat for Windows هو أحد هذه التطبيقات التي نالت شعبية كبيرة بين التطبيقات الأخرى التي تنافس أكبر التطبيقات العالمية وسنتحدث عنه بشكل مطول في هذا المقال .

WeChat for Windows

وي شات هو تطبيق الدردشة والماسنجر الذي يمكنك من إرسال الرسائل النصية ومكالمات الفيديو ومكالمات صوتية بشكل مجاني تماماً حيث يتيح المجال للتواصل بين الأشخاص وإرسال الرسائل واستقبالها كما يتيح إرسال الرسائل الصوتية وتبادل الصور والأصوات بكل سهولة ويسر.

ويعد WeChat for Windows من أشهر برامج الدردشة والماسنجر ويتميز بجودة المكالمات الصوتية والفيديو، وكذلك يتيح مشاركة الصور والتعليقات بين الأشخاص مثل مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

ويتيح لك التطبيق إضافة الأصدقاء والتعرف على أصدقاء جدد من خلال البحث عن أي شخص على التطبيق، ويتميز بسهولة الاستخدام وكذلك حجم التطبيق صغير جداً ويضم العديد من الأدوات المميزة التي تفيد المستخدم في كثير من الأمور مثل ارسال الصور والملفات.

WeChat for Windows

يضم WeChat for Windows ميزات كثيرة إضافة إلى إجراء المكالمات الصوتية والفيديو وبجودة رائعة HD، مثل إمكانية مشاركة الصور والملفات من خلال سرعة إنترنت عالية، وكذلك يتيح لك إنشاء مجموعات دردشة كبيرة قد يصل عدد المنضمين إليها إلى 500 مستخدم مع إمكانية إجراء مكالمة الفيديو الجماعية مع 9 اشخاص آخرين في مكالمة واحدة.

تتميز مكالمات الفيديو الخاصة بالتطبيق بالجودة العالية حيث لا تتعرض لأي تقطيع أو تشويش، إضافة إلى إمكانية الاتصال بأي هاتف أرضي أو هاتف محمول ولكن في مناطق محدودة من خلال دفع اشتراك بسيط.

مميزات WeChat for Windows

خصائص تطبيق WeChat :

يعتبر وي شات خدمة مراسلة مجانية شائعة ، تم توفيرها أيضاً على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، حيث يتيح لك إصدار وي شات لسطح المكتب إمكانية الدردشة ومشاركة الملفات تمامًا مثلما هو الحال مع إصدارات الهاتف.

تواصل مع حساب هاتفك المحمول

يعطيك التطبيق ميزة التواصل مع حسابك الخاص على هاتف المحمول ولن يتطلب منك تسجيل الدخول من أجل الحصول على حساب من خلال رقم هاتفك وتعتبر نسخة الويندوز نسخة مرافقة لتطبيق الجوال حيث ستحصل على ذلك عند تنزيل نسخة الويندوز بإدخال رقم هاتفك ثم إدخال رمز التحقق الذي سيتم إرساله إلى هاتفك.

ما الجديد في برنامج وي شات

يتمتع برنامج وي شات بعدة خيارات وإضافات جديدة، يبيح من خلالها التراسل الهاتفي الفوري، كما يتوفر قدرات لاستخدام وي شات على أنظمة التشغيل كافة، مثل ويندوز 7 ، 8 ، 10 والأحدث والأقدم منها.

الإضافات الجديدة في برنامج وي شات:

كيفية استخدام برنامج وي شات

يمكنك الاستفادة من البرنامج في التحكم والقيام والرغبة في الاستخدام، وتعمل على العديد من أنظمة التشغيل التي تدعم ويندوز، كما يمكنك تحميله من خلال المحاكي لهواتف الاندرويد المجانية لجهاز الحاسوب الخاص بك.

وبشكل بسيط عليك النقر على رابط البرنامج، وتحديد نوع الجهاز الخاص بك ونوع نظام التشغيل، وبعدها الجلوس والاسترخاء لتبدأ عملية التثبيت كما يلي:

تحميل البرنامج