تفاصيل

الاصدار: 2.0.7 نظام التشغيل: ios التقييم:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
اللغات: عربي السعر: مجاني القسم:

يعد تطبيق موبي كورة mobikora ios للايفون 2023 من التطبيقات المميزة بشكل كبير، يتوافق مع كافة إصدارات هواتف الايفون، ويعد التطبيق الرائع والذي قدم لكم عدد كبير من الخدمات والإمكانيات المتوافرة فيه وكذلك يعد هذا البرنامج بسيط الاستخدام وغير معقد ونال على إعجاب الملايين من الناس في مختلف أنحاء العالم وسوف نتحدث في مقالنا عن أهم الخدمات الرئيسية المتوفرة في التطبيق بشكل مفصل حتى تتمكنوا من حصد كافة المعلومات المرتبطة بتطبيق موبي كورة الرائع.

برنامج موبي كورة mobikora ios للايفون 2023 يعرض كافة المباريات وخصوصا مباريات كرة القدم بث مباشر ومن غير تقطيع من خلال كافة القنوات الرياضية مثل سلسلة قنوات بي ان سبورت وغيرها من القنوات، وهو أيضا غير معقد أبدا في الاستخدام ولا يحتاج إلى خبرة من أجل الاستفادة من كافة القدرات المتوفرة فيه، فهو برنامج شامل لكل ما يهم المستخدمين.

ويتميز تطبيق موبي كورة للايفون بواجهة جميلة جدا نالت على إعجاب الملايين من الناس حول مختلف أنحاء العالم وتتميز هذه الواجهة بانها تضم مجموعة من الإعدادات والخيارات التي تتحكم في كل قدرات التطبيق المجاني والإمكانيات المتوافرة فيه، ويمكنك تنزيل تطبيق موبي كورة للايفون والاستفادة من كل الخيارات التي يقوم بعرضها.

تطبيق mobikora :

برنامج موبي كوره يعد واحد التطبيقات التي تقدم فرصة متابعة البث المباشر للقنوات الرياضية، إضافة إلى فرصة مشاهدة القنوات الترفيهية الأخرى وهناك أيضا قنوات اجتماعية ودينية، ويتيح التطبيق الكثير من الميزات والخصائص التي تجعل المستخدم يجعله التطبيق الرئيسي والبديل عن شاشة التلفاز.

ما هو تطبيق mobikora iphone؟

هو أحد البرامج المهمة بمجال النقل الحي لمباريات كرة القدم من خلال الإنترنت، تم تصميم برنامج موبي كورة، ويقدم التطبيق متابعة جميع المباريات الخاصة بتصفيات كأس العالم ومنافسة المنتخبات، والدوريات الهامة والكرة المحلية والدولية وكأس الأبطال.

ما يميز التطبيق أنه لا يحتاج أي اشتراك مدفوع من المستخدم كما أنه لا يتطلب أي سياسة وشروط للالتحاق، ولا يتطلب من المستخدم غير الاتصال بشبكة انترنت قوية أي أن يكون يمتلك اتصالاً ثابتاً ويمكن ذلك عن طريق استخدام بيانات الهاتف إذا كانت حزمتك قوية.

برنامج mobikora ios 2023 يتيح لك التمتع بالبث المباشر للمباريات عن طريق أكثر من سيرفر يمكن للمستخدم أن يختار من بينهم، ويختار المناسب لسرعة الاتصال الخاص بك وذلك عبر عدة روابط حيث تقوم بتجربة العديد من الروابط اذا تعثر الرابط الذي تستخدمه.

برنامج موبي كورة mobikora ios للايفون، إضافة إلى كل هذه المميزات فإنه بإمكانك من متابعة ترتيب الفرق والنوادي ومعرفة نقاطهم بالدوري وقراءة الأخبار الخاصة باللاعبين وانتقالاتهم فضلا إلى مشاهدة القنوات الفنية والأفلام وبإمكانك مشاهدة أي شيء وأي محتوى في البرنامج .

خصائص تطبيق mobikora :

أثبت موبي كورة 2023 احترافيته من ناحية اختلافه عن بقية التطبيقات في مجال الاعلانات المزعجة التي تظهر أمام المشاهد فضلا إلى الروابط التي يجب عليك الدخول عليها فقط من أجل الوصول إلى هذا البث المباشر، تطبيق موبي كورة يفوق على التطبيقات في هذا المجال.

التطبيق يهتم بالبث المباشر للقنوات القطرية المعروفة في مجال الرياضة مثل بين سبورت وأيضاَ القنوات السعودية الرياضية والإماراتية الرياضية وقنوات الام بي سي والكثير من القنوات المعروفة في مجال الوثائقية.

ما هي مميزات MobiKora apk:

تحميل البرنامج