تفاصيل

الاصدار: 3.0.3نظام التشغيل: Windows التقييم:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
اللغات: متعدد اللغات السعر: مجانا القسم:

العديد من الاشخاص يبحثون عن اهم البرامج التي تمكنهم من معرفة ان كانت شبكة الواي فاي تم سرقتها من قبل الأشخاص ام لا، فكان برنامج منع سرقة الواي فاي للكمبيوتر Who Is on My Wifi من البرامج الرائعة والمهمة التي تكشف من يسرق شبكة الواي فاي بكل سهولة.

في هذا المقال سنتعرف عليه بشكل اكبر خلال السطور التالية.

نبذة عن برنامج Who Is on My Wifi

يعد هذا البرنامج منع سرقة الواي فاي للكمبيوتر الرائعة والمميزة التي تتيح للمستخدم معرفة من يسرق شبكة الواي فاي، كما انه يتيح معرفة الأجهزة التي ترتبط بالشبكة وعدد المستخدمين معه في اتصال الانترنت.

كما انه يعد من البرامج منع سرقة الواي فاي للكمبيوتر السهلة والبسيطة جدا، ويتمكن المستخدم وضعه في خلفية شاشة الكمبيوتر، وعند تشغيل البرنامج وتثبيته على الجهاز يقوم بعمله بشكل تلقائي عند الاتصال بالإنترنت.

ويعمل البرنامج منع سرقة الواي فاي للكمبيوتر على ارسال اشعار او رسالة بشكل تلقائي تفيد انه قد وجد جهاز جديد يحاول الاتصال بالشبكة الخاصة بالمستخدم، فهو يوفر اسهل الطرق ليتم استخدامها وتخصيص نوع الاخطار التي سوف تحدث عند اتصال اي جهاز بجهاز المستخدم.

ومن الممكن ان يقوم البرنامج بإرسال للمستخدم اشعارا على بريده الالكتروني، فهو يستطيع تحديد عدد الأجهزة التي تتصل بشبكة الواي فاي، ويقوم بمعرفة الأجهزة المجهولة التي تحاول الاتصال بشبكة المستخدم اللاسلكية للتأكد من عدم اتصالهم دون اذن.

خصائص برنامج Who Is on My Wifi لمنع سرقة شبكة الواي فاي للكمبيوتر

يعد برنامج Who Is on My Wifi من البرامج السهلة والبسيطة التي تتيح للمستخدم معرفة كل من يقوم بسرقة شبكة الواي فاي الخاصة به، كما انه فعال وقوي جدا لجميع مستخدمي الكمبيوتر.

ويعد من البرامج الرائعة التي تمتلك أدوات رائعة في محاولة تحديد الوصول الى شبكة الواي فاي، وتسريبات الموارد التي من الممكن ان تقلل أداء الاتصال بالشبكة وتضعفها.

وعند تشغيل البرنامج وتفعيله سيعرف المستخدم ما الذي يحدث شبكة الواي فاي الخاصة به وذلك من خلال ملاحظة وجود اتصال جديد موجه من مكان غير مكانه، ويجب عليه تغيير الاي باي الخاص به كل فترة، فهذا البرنامج يوفر طرق سهلة لإمكانية التحقق من قائمة الأجهزة المتصلة والتي يقوم باكتشافها البرنامج بطريقة سهلة وسريعة.

ومن خلال A وهي التي تعد كتلة سجل التاريخ وسجل الاتصال المحلي A، حيث سيحدث عملية مسح كامل من خلال تحليل الماسح الضوئي وذلك من جهاز التوجيه الخاص بالمستخدم والذي يوفر له البرنامج إمكانية الوصول بكل سهولة للشبكة الخاصة به، ومنع سرقة بياناته الخاصة.

اهم مميزات برنامج Who Is on My Wifi لمنع سرقة الواي فاي

تحميل البرنامج