تفاصيل

الاصدار: 2.1.1نظام التشغيل: Windows التقييم:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
اللغات: عربي السعر: مجاني القسم:

اعزائي المتابعين سنقدم في هذه المقالة برنامج كيبورد المزخرف الاحترافي للكمبيوتر، حيث ان هناك العديد من مستخدمي الكمبيوتر يبحثون عن هذا البرنامج الذي يتيح لهم تغيير اشكال الكتابة واشكال لوحة المفاتيح، وخلال السطور التالية سنقدم اهم المعلومات عن هذا البرنامج المميز.

حول برنامج الكيبورد المزخرف الاحترافي للكمبيوتر

يعد برنامج كيبورد المزخرف اخد اهم البرامج الرائعة والمميزة التي تتيح للمستخدمين الكتابة بخطوط مختلفة واشكال مميزة، ومن خلال كلافي مزخرف يستطيع المستخدم الكتابة بطريقة مذهلة وغير مملة ابدا، حيث ان هذا البرنامج يجعل طريقة الكتابة اكثر جمالا، ويهتم المطورين بإضافة كل ما هو مميز وجديد التي تعطي الكتابة جمالا وتميزا.

كما ان برنامج الكيبورد المزخرف يتناسب مع العديد من الأجهزة المحمولة المختلفة، وحصل البرنامج على اعجاب الكثير من المستخدمين مما حصل على شهرة كبيرة حول العالم، ومن خلال تحميل كيبورد مزخرف يحصل المستخدم على الكثير من الخدمات والمميزات الرائعة، ويتم تحديث البرنامج بشكل مستمر لإضافة العديد من الإضافات الرائعة والمميزات المختلفة.

ويتمكن المستخدم من خلال برنامج كتابة مزخرفة اجراء التشكيل على الحروف المختلفة ووضع الزخارف، ويتيح إمكانية تغيير واجهة الكيبورد حتى تتناسب مع الجهاز المستخدم.

خصائص برنامج الكيبورد المزخرف الاحترافي للكمبيوتر

يعد برنامج الكيبورد المزخرف احد اهم البرامج المميزة التي يفضلها الكثير من المستخدمين، ويعتمد الكثير من المستخدمين على هذا البرنامج في أعمالهم لان هذا البرنامج يحتوي على جميع حركات الحروف من الضم والكسر والفتح والسكون على الحرف والشدة والتنوين، مع زخرفة الكلمات بشكل رائع ومميز.

ويعمل برنامج الكتابة المزخرفة على تقديم الكثير من الإضافات الرائعة والخدمات المميزة، فهو يمنح المستخدم تجربة فريدة من نوعها في ظهور الشكل النهائي للحروف والكلمات المزخرفة بشكل تلقائي، كما انه سهل الاستخدام والتفعيل السريع من خلال خطوات سهلة وبسيطة.

ويتمكن المستخدم تحميل كيبورد مزخرف للكمبيوتر مجانا دون دفع رسوم اشتراك، وهذا البرنامج متاح بحجم صغير يتناسب مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على أنظمة الويندوز المتنوعة، ويعمل كيبورد مزخرف للكمبيوتر على ترجمة النصوص من العربية الى الانجليزية ومن الانجليزية الى العربية.

ويستطيع المستخدم من خلال تحميل برنامج زخرفة الأسماء للكمبيوتر زخرفة جميع النصوص الانجليزية والعربية عند كتابتها على الكيبورد بشكل سريع جدا، ويحتوي ايضا على الكثير من الاشكال المزخرفة التي تتيح للمستخدم التبديل فيها حسب النص الذي يريد كتابته، وإمكانية التحويل بين الكيبورد المزخرف والكيبورد العادي في اي وقت.

مميزات برنامج الكيبورد المزخرف الاحترافي 

تحميل البرنامج