نائل اللحام 16 نوفمبر 2022 | 4:39 م اسعار ساعات رولكس 1186

ساعات رولكس Rolex هي العلامة التجارية السويسرية في عالم الساعات، والتي إن ذُكرت جاءت بكل معاني الفخامة والعراقة في عالم الساعات، حيث تصدرت Rolex المكانة الرائدة عالمياً ودون منافسة، ويظل السؤال الأول عند ذكر ساعات رولكس، هو ما الذي يُميز ساعات رولكس عن غيرها من ماركات الساعات، ثم يأتي السؤال التالي والأهم وهو ما هي أسعار ساعات رولكس.

ونظرا لأن المملكة العربية السعودية تعد من أشهر الأسواق لبيع وشراء ساعات رولكس ليس فقط في العالم العربي بل أيضا على مستوى العالم، سننقل لكم في هذا التقرير أسعار ساعات رولكس في المملكة العربية السعودية لعام 2022 موضحين المميزات التي تُميز ساعات رولكس عالمياً عن غيرها من العلامات التجارية، ملاحظة في نهاية التقرير عروض للشراء من أمازون العالمية بأسعار رائعة لعلامات تجارية الساعات فئة الفخامة والرقي كأنك تلبس ساعة رولكس أصلية ولكن بأسعار مميزة.

أسعار ساعات rolex في السعودية

سعر رولكس إير كينغ في السعودية 2022: تعد الساعة رولكس إير كينغ واحدة من العلامات التجارية لرولكس للساعات والإكسسوارات، وتأتي الساعة بعلبة من الفولاذ أوستر ستيل بقطر 40 ملم، مع سوار أويستر ذو قوة ومتانة كبيرتين والذي تم تزويده كذلك بابزيم من أويستر كلاس والساعة تأتي بتصميم رائع يحمل المينا السوداء المُتألقة ويتراوح سعر ساعة رولكس إير كينغ بالسعودية بين 30 ألف إلى 35 ألف ريال سعودي.

سعر ساعة رولكس دي ديت جست في السعودية: هي أيقونة ساعات رولكس التي تتميز بـ كلاسيكيات ساحرة للنساء، وتُعطي انطباعا أكيدا بالأناقة والرقي، وتصل في عام 2022 بحجم صغير وأنيق جداً بقطر 28 مم ويتراوح سعرها داخل السوق السعودي من 41 ألف ريال سعودي الى 45 ألف ريال سعودي.

ساعة رولكس أويستر بربتشوال ميلغوس: تصميمها في عام 1956 جاء من قبل رولكس والجامعة بين جمال التصميم الخلاب مع القدرة الكبير لمقاومة المغنطة ويتراوح سعرها في السعودية من 32 ألف ريال سعودي الى 35 ألف ريال سعودي.

سعر ساعة رولكس سبمارينر الجديدة: تجمع ما بين بين العراقة والحداثة في تجديد التصميم والقادرة على مقاومة الماء حتى أعماق الغوص ويتراوح سعرها سعرها في السعودية من 55 ألف ريال سعودي الى 60 ألف ريال سعودي.

ساعة رولكس موديل جي إم تي ماستر: عبارة عن ساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم بكفاءة للصدأ متميزة باللونين الأحمر مع الأزرق مع مينا سوداء اللون أتوماتيك رجالي سعرها في السعودية 74000 ريال سعودي.

ساعة رولكس موديل GMT- MASTER: تأتي باللونين الأسود والأزرق المميز بالترصيع السير كروم، مع الأرقام ذات النقشة الرائعة، وتتميز بـ كريستال ياقوتي ذو قدرة كبيرة على مقاومة الخدش كل هذا مع الصناعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسعرها في السعودية 62000 ريال سعودي.

ساعة من رولكس باللون الذهبي الفاخر للسوار واللون الأخضر الملكي للمينا موديل GMT- MASTR || مع الأداء التلقائي والسعر في المملكة العربية السعودية 147000 ريال سعودي.
ساعة رولكس موديل دايتونا مميزة بالحركة التلقائية مع سوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ولون المينا بيج مميز ويبلغ سعرها في السعودية 80000 ريال سعودي.

ساعة رولكس موديل ديت جست: تتميز بالحركة التلقائية من الذهب الأصفر والمينا من اللون الزيتوني الأخضر، ويبلغ سعرها في المملكة العربية السعودية 49000 ريال سعودي.

سعر ساعة X Rolex موديل داي دايت مرصعة بالذهب الوردي والياقوت ويتراوح سعرها بالسوق السعودي من 500 ألف إلى 550 ألف ريال سعودي.

أسعار ساعات رولكس تقليد في السعودية

من المؤكد إن العلامة التجارية رولكس الأصلية لها معجبوها ومن يُدركون تماماً قيمة امتلاكها، ولكن ساعات رولكس المقلدة أو غير الأصلية أو الكوبي لديها أيضا سوق يتوافق مع القوة الشرائية التي يمتلكها بعض عشاق ساعات رولكس، لذلك سنوضح اسعار ساعات rolex المقلدة في السوق السعودي للعام 2022 والتي لا يمكن أن نصنفها وفق الموديل لساعات رولكس فذلك صالح مع الساعات الأصلية فقط من رولكس، وبشكل عام فإن سعر ساعة رولكس التقليد بالمملكة سعرها يتراوح من 100 ريال سعودي حتى 150 ريال سعودي على حسب جودة التصميم مقارب لشكل ساعة رولكس الأصلية.

من هو وكيل رولكس الرسمي في السعودية

الوكيل الرسمي لساعات رولكس في المملكة العربية السعودية الرياض في حي العليا وللاتصال بالرقم الرسمي لتوكيل ساعات ROLEX في السعودية 966114651068+ ويمكن متابعة المزيد عن الوكيل الرسمي لرولكس في المملكة وفقا لمتابعة أخبار وكلاء ماركات الساعات العالمية في المملكة العربية السعودية، والحصول على جميع الاستفسارات والتواصل والمبيعات.

عروض أمازون العالمية على أسعار الساعات

عرض شراء خاص على ساعة OLEVS الأوتوماتيكية التي لا ينقصها الفخامة التي تليق بك، فولاذ مقاوم للماء والصدأ، ويُمكنك من هنا الاستمتاع بعرض الشراء من أمازون العالمية مع ملاحظة السعر 38.80 دولار + 20.88 دولار اجمالي مصاريف الشحن الإجمالي 59.68 دولار حوالي 264 ريال سعودي.

Tags: , , ,